رائد امل عين الدفلى مفاجأة كأس الجزائر لسنة 2016

استطاع  نادي رائد أمل عين الدفلى تحقيق المفاجأة  بعد تأهله التاريخي إلى الدور الثمن  نهائي لكأس الجزائر لسنة 2016 ، وذلك بعد إقصاء لأندية كانت مرشحة للمرورو إلى أدوار متقدمة للسسيدة الكأس  .

ويعتبر نادي أمل عين دفلى الذي تأسس سنة 2002 و الناشط بالقسم الجهوي الأول لرابطة البليدة   ، من بين الأندية المغمورة ، .التي أثبثت وجودها هذا الموسم و استطاعت مزاحمة أكبر الاندية لبلوغ الدور القادم لكأس الجزائر .

حيث استطاع هدا النادي إقصاء خلال الدور الجهوي الأخير نادي أولمبي المدية  الذي ينشط في الرابطة المحترفة الثانية ” موبيليس” ، بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف .

 

 

وخلال الدور الثاني و الثلاثين لكأس الجمهورية لسنة 2016 ، ازاح رائد عين الدفلى من المنافسة،  فريق من القسم الوطني للهواة  ، ويتعلق الامر بنادي شبيبة تيارت ، بعد ان انتهى اللقاء لصالح أصحاب الزي الأصفر و الاسود بنتيجة (2/1) .

حيث سمح هذا الفوز لمدرب و لاعبي امل عين الدفلى  بمواصلة الحلم و الذهاب بعيدا في هذه المنافسة،  حيث أقصى في الدور السادس عشر ضيفة شباب اولاد جلال ، حيث فاز عليه بنتيجة (4/2) بعد 120 دقيقة من اللعب .

 أما في الدور الثمن نهائي ، فسيتقل أمل عين الدفلى لمواجهة نادي بارادو الذي ينشط في الرابطة المحترفة الثانية ” موبليس ” ، وفي حالة التاهل إلى الدور الربع النهائي سيلاقي الفائز من مباراة ( مولودية بجاية و نصر حسين داي ) .

من جهته صرح رئيس أمل عين الدفلى قائلا : ” تعتبر كأس الجزائر هدف للنادي و للمنطقة هذه السنة ، سنلعب بكل إرادتنا امام نادي بارادو خلال الدور الثمن نهائي من  اجل  الذهاب بعيدا في هذه المافسة ” .

مشوار رائد امل عين الدفلى خلال كأس الجزائر 2016 :

 الدور الجهوي الأول :

رائد امل عين الدفلى 4  / ملودية بطحية 1

الدور الجهوي الثاني :

رائد امل عين الدفلى 3 / شباب عين بوسيف  0

الدورالجهوي  الرابع و الأخير

 

اولمبي المدية 1 / رائد أمل عين الدفلى 2

الدور الـ32 :

رائد امل عين الدفلى 2 / شبيبة تيارت 1

الدور الـ16 :