منافسات الكاف : حكام مباريات الأندية الجزائرية

عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم ثلاثي تحكيم إيفواري لإدارة مباراة الإياب التي ستجمع نادي وفاق سطيف بريال بانجول ، التي ستقام سهرة يوم الثالث من افريل 2015 على الساعة 20:00 بملعب 08 ماي 45 بسطيف ، لحساب الدور السادس عشر من رابطة أبطال إفريقيا .
حيث سيدير اللقاء الحكم الرئيسي دنيس دونبيل بمساعدة مواطنيه موسى بايير و ماريوس دوناتين ، في حين سيكون الحكم الرابع تونغو كامبو
من جهته سيدر الحكم الغاني سيسيل اماتي مباراة نادي بيكين السنغالي و إتحاد العاصمة التي ستلعب يوم 03 أفريل القادم بدكار ، بمساعدة مواطنيه ابراهيم ادامس باديو و ايريك ناتيار .
أما مباراة ممثل الجزائر الثالث في رابطة أبطال إفريقيا ، و يتعلق الأمر بلقاء إياب الدور السادس عشر و الذي سيجمع مولودية العلمة و لاسانت كوتوكو بغانا يوم 05 افريل 2015 ، سيديره ثلاثي تحكيم سوداني بقيادة الفضيل محمد حسين .
في منافسة كأس الكنفدرالية ، اختارت الكاف ثلاثي تحكيم من الكاميرون لإدارة لقاء جمعية الشلف و حوريا كوناكري التي ستقام يوم 03 أفريل بملعب محمد بومزراق بالشلف ، لحساب إياب الدور السادس عشر . حيث سيكون الحكم الرئيسي مال سولاي محمدو بمساعدة كل من يانوسا موسى سادو حمادو .