وصول المنتخب الوطني النسوي إلى الأردن

وصل المنتخب الوطني النسوي مساء أمس الثلاثاء على الساعة 18:00 إلى العاصمة الأردنية عمان ، أين سيجري مباراتين وديتين اما نظيره الأردني في 09 و 12 فيفري 2017 .

وكان في إستقبال الوفد الجزائري لدى وصوله  مسؤولين من الإتحاد الأردني لكرة القدم ، وذلك قبل التوجه إلى فندق الثريا بعمان .

هذا و يرمج المدرب الوطني عز الدين شيح اليوم الاربعاء حصة تدريبية خفيفة انطلقت على الساعة 9:00 صباحا و دامت حوالي اربعين دقيقة ، فيما ستقام حصة ثانية في تمام الساعة 16:00 بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة الودية الاولى المقررة يوم الخميس 09 فيفري على الساعة 17:00 مساءا .

 

المنتخب الأردني للسيدات ، الأفضل عربيا

يعد المنتخب الوطني الاردني للسيدات أفضل منتخب عربي حسب تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) .

و سينظم الأردن الطبعة القادمة لكأس آسيا للسيدات  ، كما يكمن  الهدف الرئيسي لسيدات الأردن في التاهل إلى مونديال 2019  ، التي ستستضيفه فرنسا .

EN Féminine Jordanie - Algérie J-1 (10) EN Féminine Jordanie - Algérie J-1 (9) EN Féminine Jordanie - Algérie J-1 (8) EN Féminine Jordanie - Algérie J-1 (7) EN Féminine Jordanie - Algérie J-1 (4) EN Féminine Jordanie - Algérie J-1 (3) EN Féminine Jordanie - Algérie J-1 (5) EN Féminine Jordanie - Algérie J-1 (2)